• ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصيني ينظمها معهد تاج-كونفوشيوس

      ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصينيينظمها معهد تاج-كونفوشيوس عمان - 4 تموز  2013- نظم معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس المركز الرسمي لإمتحان الكفاءة باللغة الصينية ((HSK ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصيني ضمن النشاطات الثقافية التي يعقدها المركز .  تضمنت الورشة التعريف بطبيعة ..

    More
  • ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصيني ينظمها معهد تاج-كونفوشيوس

      ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصينيينظمها معهد تاج-كونفوشيوس   عمان - 4 تموز  2013- نظم معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس المركز الرسمي لإمتحان الكفاءة باللغة الصينية ((HSK ورشة عمل عن مهارات وفنون المطبخ الصيني ضمن النشاطات الثقافية التي يعقدها المركز .  تضمنت الورشة التعريف ..

    More
  • إطلاق شركة طلال أبوغزاله للتعلم الرقمي

    إطلاق شركة طلال أبوغزاله للتعلم الرقمي عمّان 30 حزيران 2013 - أعلنت دائرة التسجيلات القانونية في مجموعة طلال أبوغزاله عن إستكمال إجراءات تسجيل شركة طلال أبوغزاله للتعلم الرقمي ، في دائرة مراقبة الشركات – وزارة الصناعة والتــجارة في الأردن ، حيث تســـــــلمت شهادة تســــجيل الشركة الصادرة عن مــــــ ..

    More
  • جامعة طلال أبوغزاله تستضيف مجموعة من طلبة مدارس اليوبيل

      جامعة طلال أبوغزاله تستضيفمجموعة من طلبة مدارس اليوبيل عمان في 24 حزيران 2013 – أستضافت جامعة طلال أبوغزاله في مقرها الإقليمي بعمان عددا من طلبة المرحلة الثانوية المتفوقين يرافقهم عدد من الهيئتين التدريسية والإدارية. وكان في استقبالهم الأستاذ لؤي أبوعصبة مدير التنمية والتطوير والعلاقات الع ..

    More
  • محاضرة عن العلاج باستخدام الابر الصينية ينظمها معهد تاج-كونفوشيوس

      محاضرة عن العلاج باستخدام الابر الصينية ينظمها معهد تاج-كونفوشيوس عمان - 24 حزيران  2013- نظم معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس محاضرة عن العلاج باستخدام الابر الصينية والطاقة الكامنة في جسم الأنسان  ضمن النشاطات الثقافية التي يعقدها المركز قدمها الدكتور هيثم عبدالكريم عصفور بحضور عميد ..

    More
  • د. أبوغزاله ووزير الجامعات البريطاني يبحثان مستقبل التعليم الرقمي

      د. أبوغزاله ووزير الجامعات البريطاني يبحثان مستقبل التعليم الرقمي لندن- 19 حزيران 2013- استقبل وزير الجامعات البريطاني عضو مجلس النواب البريطاني معالي السيد ديفيد ويليتس في مكتبه في مقر الحكومة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والوفد المرافق له حيث جرى بحث مستقبل التعليم بشكل عام والتعليم ا ..

    More
  • في الإجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين د.أبوغزاله يعلن عن ت

      في الإجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين د.أبوغزاله يعلن عن تأسيس مراكز تدريبية مهنية في منطقة جنوب الأردن والقدس وغزه عمان- 10 حزيران 2013- عقدت الهيئة العامة لجمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين(الأردن) اجتماعها السنوي في جامعة طلال أبوغزاله بحضور سعادة الدكتور طل ..

    More
  • ي ختام منتدى الخدمات العالمي في بكين أبوغزاله يقود حوارا مع قادة الأعمال في العالم

      في ختام منتدى الخدمات العالمي في بكينأبوغزاله يقود حوارا مع قادة الأعمال في العالم حول اقتصاد الخدمات العالمي في القرن 21 بكين --- 9 حزيران 2013 --- اختتم منتدى بكين للخدمات العالمية أعماله في مركز الصين الوطني للمؤتمرات بمشاركة وزراء وواضعي سياسات رفيعي المستوى ورواد أعمال من كافة أرج ..

    More
  • وكالة سوشيال باكرز تعلن جامعة طلال أبوغزاله الأشهر على الشبكات الإجتماعية في قطاع

      وكالة سوشيال باكرز تعلن جامعة طلال أبوغزالهالأشهر على الشبكات الإجتماعية في قطاع التعليم عمان – 2 حزيران 2013- أحرزت جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI) المركز الاول ضمن العديد من قوائم صفحات الفيسبوك الخاصة بالجهات التعليمية في الأردن، متفوقة على مؤسسات التعليم الأخرى في المملكة الأردنية الهاشمي ..

    More
  • منح جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز2013 إلى الطالب المتفوق في المحاسبة - جامعة كا

      منح جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز2013إلى الطالب المتفوق في المحاسبة - جامعة كانيشيوس بافالو، نيويورك- 4 حزيران 2013- منحت جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة للعام 2013 في جامعة كانيشيوس في الولايات المتحدة الأميركية إلى الطالب المتفوق جون غانون الحاصل على درجة الماجست ..

    More

Cultural Program

Organizing cultural activities is an effective way to expand the influence of Confucius Institutes(HSK Exam)

China Visit Program

Confucius Institute Summer/winter camp is an annual Chinese language

Chinese for Kids

TAG-Confucius Institute designed this special course for children 6 to 14 years old