إن المعلومات التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني و المزودة من قبل معهد تاج-كونفوشيوس هي معلومات عامة لا تعكس التطورات القانونية الأكثر حداثة و لا يقصد بهذه المعلومات أن تشكل و يجب أن لا تشكل مرجعا أو استشارة قانونية.

و لهذا فان معهد تاج-كونفوشيوس لا يوصي بالاعتماد أو تقبل أية مسؤولية عن المعلومات التي يقدمها معهد تاج-كونفوشيوس أو من حيث الطريقة التي من الممكن استعمال مثل هذه المعلومات فيها أو أي فعل اتخذ كنتيجة لاستعمال مثل هذه المعلومات.هذا بالإضافة إلى أن معهد تاج-كونفوشيوس لا يعطي أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو حداثة طبيعة المعلومات المزودة على الموقع الإلكتروني.

لا يعتبر معهد تاج-كونفوشيوس أو أي من فروعه، أو الشركات التابعة له ، أو موظفيه أو وكلائه أو موزعيه أو مزودي محتويات الطرف الثالث أو المرخصين ( و مدرائهم و موظفيهم و وكلائهم) بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو متسببة نتجت عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال أية محتوى أو معلومات أو مواد وجدت بالخدمة أو الخدمة نفسها.

هذا بالإضافة إلى أن معهد تاج-كونفوشيوس لا يفترض أية مسؤولية عن أية أخطاء أو حذف لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني أو أي إنهاء أو تعليق للموقع و علاوة على ذلك فان معهد تاج-كونفوشيوس يخلي مسؤوليته من أي طبيعة كانت عن أية خسارة مهما كان نوعها و كيفما حصلت فيما يتعلق باستعمال هذا الموقع الإلكتروني.

إن معهد تاج-كونفوشيوس يبذل كل الجهد لكي تضمن أن موقعها الإلكتروني خالٍ من الفيروسات، لكن معهد تاج-كونفوشيوس لا يضمن أن موقعه الإلكتروني خالٍ من الفيروسات و هو لا يتحمل المسؤولية إن كان الموقع الالكتروني غير خالي من الفيروسات.

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية