• معهد طلال أبوغزاله يترأس جلسة مؤتمر معاهد كونفوشيوس الآسيوية

      معهد طلال أبوغزاله يترأس جلسة مؤتمر معاهد كونفوشيوس الآسيوية    بانكوك - ترأس معهد طلال أبوغزاله – كونفوشيوس، جلسة المؤتمر المشترك لمعاهد كونفوشيوس الآسيوية على هامش مبادرة \"الحزام والطريق\" والمنعقدة في العاصمة التايلاندية بانكوك مؤخرا.  وترأس الجلسة المدير التن ..

    More
  • لؤي أبوغزاله: علاقة المجموعة اليوم مع الصين أقوى من أي وقت مضى

      لؤي أبوغزاله: علاقة المجموعة اليوم مع الصين أقوى من أي وقت مضى   عمان – أكد نائب رئيس مجموعة طلال أبوغزاله الأستاذ لؤي ابوغزاله \"أننا سعينا لإقامة شراكة شاملة مع نظيرتنا الصينية، وعلاقاتنا مع الصين اليوم أقوى من أي وقت مضى\".  وأضاف خلال ندوة بعنوان \"العلاقات الأرد ..

    More
  • افتتاح المكاتب الجديدة لمعهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس

    عمان – افتتح الرئيس التنفيذي لمكتب اللغة الصينية الوطنية والمعروف باسم هان بان والذي يعتبر مظلة معاهد كونفوشيوس في العالم، الأستاذ ما جيانفي ورئيس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بحضور رئيس جامعة شينيانغ الأستاذ لين تشن المكاتب الجديدة لمعهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس، في ..

    More
  • أبوغزاله يستقبل نائب رئيس وزراء الصين

                                                       ..

    More
  • توقيع مذكرة تفاهم بين "مجموعة أبوغزاله" وجامعة شنيانغ نورمال الصينية

    توقيع مذكرة تفاهم بين \"مجموعة أبوغزاله\" وجامعة شنيانغ نورمال الصينية عمان – وقعت مجموعة طلال أبوغزاله وجامعة \"شنيانغ نورمال\" الصينية اليوم مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التبادل الأكاديمي بين الصين والأردن. ويسري مفعول المذكرة التي وقعها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس مجموعة طلال أبوغزاله ..

    More
  • مذكرة تفاهم بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومجموعة طلال أبوغزاله

      مذكرة تفاهم بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومجموعة طلال أبوغزاله   عمان 19 آذار 2013 (بترا)- وقعت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومجموعة طلال أبوغزاله الدولية يوم أمس مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات التكنولوجية التي تقدمها المؤسسة ورفع قدرات العاملين فيها. ووقع المذكرة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتل ..

    More
  • أداء متميز لفرق العمل في منتدى تطوير السياسات الاقتصادية

      أداء متميز لفرق العمل في منتدى تطوير السياسات الاقتصادية عمان 14 آذار 2013 - عقد منتدى تطوير السياسات الاقتصادية الاجتماع العام في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي.وقد رحب الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المنتدى بالحضور وثمن مشاركتهم الايجابية في هذا العمل التطوعي الهام لخدمة الاقتصاد الوطني، وأشاد ب ..

    More
  • بعد فوزهم في مسابقة تحدي البحوث طلبة كلية طلال أبوغزاله يتأهلون للتنافس على جائز

      بعد فوزهم في مسابقة تحدي البحوث طلبة كلية طلال أبوغزاله يتأهلون للتنافس على  جائزة معهد المحللين الماليين المعتمدين على مستوى العالم عمَّان- 14 آذار 2013- فاز فريق من طلبة كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال بجائزة محلل مالي معتمد في مسابقة تحدي البحوث التي أقامها ..

    More
  • المجمع العربي للملكية الفكرية يتحول في الأردن إلى جمعية وطنية

    المجمع العربي للملكية الفكرية يتحول في الأردن إلى جمعية وطنية 1.    يعلن المجمع العربي للملكية الفكرية/ ميونخ أنه قد تقدم إلى وزارة الثقافة الأردنية بالإجراءات اللازمة والتي تم على أساسها حل الفرع المسجل لدى الوزارة.2.    وقد جاء هذا القرار نظراً لقرار \"جمعية المجمع ا ..

    More
  • ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي يستضيف اللقاءات التشاورية لبرنامج الأمم المتحدة الإ

      ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي يستضيف اللقاءات التشاورية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيوالقطاع الخاص لأجندة التنمية لما بعد 2015 عمان- 10 آذار 2013- يستضيف ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي اللقاءات التشاورية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والقطاع الخاص لأجندة التنمية لما بعد عام 2015 في الساعة الت ..

    More

Cultural Program

Organizing cultural activities is an effective way to expand the influence of Confucius Institutes(HSK Exam)

China Visit Program

Confucius Institute Summer/winter camp is an annual Chinese language

Chinese for Kids

TAG-Confucius Institute designed this special course for children 6 to 14 years old