للتعريف ببرامجها الدولية والترحيب بالطلبة الجدد
جامعة طلال أبوغزاله تنظم يوماً مفتوحاً الأربعاء

عمان – 7 كانون ثاني 2013 – دعت جامعة طلال أبوغزاله مديري البنوك والموظفين وممثلي  الشركات المحلية والدولية والطلاب للمشاركة في اليوم المفتوح الثاني للترحيب بالطلبة المسجلين وللتعريف بالبرامج الجديدة التي تقدمها الجامعة والذي سيعقد في مبنى الجامعة في الشميساني مقابل فندق المريديان يوم 9 كانون ثاني 2013.6

ويأتي ذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده اليوم المفتوح الأول في كانون الأول 2012، حيث حضره المئات من الطلاب والموظفين والأكاديميين وتعرفوا على البرامج والمرافق وكيفية التسجيل والدراسة عبر الانترنت.

هذا وتسعى جامعة طلال أبوغزاله إلى أن تكون بوابة العالم للتعليم عبر برامجها الشاملة التي تقدم من خلال الشراكة مع أفضل المؤسسات التعليمية حول العالم . فقد أبرمت جامعة طلال أبوغزاله شراكات مع جهات تعليمية رائدة منها كلية ثندربيرد العالمية للإدارة، وهي الكلية الأولى في إدارة الأعمال الدولية، وجامعة كانيسوس، وهي الجامعة الخاصة الأولى في غرب نيويورك بالإضافة إلى المجلس الثقافي البريطاني والمجموعة الدولية للتدريب والتطوير وشركة التعليم الاقليمي و جيناشتم للتعليم الإبداعي وبيرسون إيديكسل وغيرها.

وأشاد مدير تسجيل وتطوير إدارة الأعمال في جامعة طلال أبوغزاله السيد لؤي أبوعصبة بالإقبال المتزايد على التسجيل في برامج الجامعة والاستفسارات التي تصل الى المسؤولين عنها، وقال أن الجامعة تسعى الى تقديم أفضل تعليم في العالم ولتحقيق رؤية وأهداف الجامعة وفقا لتوجيهات سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في جعل التعليم العالمي والمعتمد حق من حقوق كل إنسان أينما كان ".

وأشار أبوعصبة الى أن الدعوة عامة وسيستفيد المشاركون من خصم 10% على جهاز "تاجي توب" وهو أول كمبيوتر محمول بعلامة تجارية عربية وتصميم واستثمار عربي بالكامل تقوم شركة طلال أبوغزاله بإصداره بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

جامعة طلال أبو غزاله
 تسعى جامعة طلال أبوغزاله إلى دمقرطة التعليم رفيع المستوى من خلال عقد الشراكات مع مختلف المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم من أجل إتاحة البرامج وجعلها ميسورة التكلفة بالإضافة إلى تشجيع تواصل الطلبة والوعي العالمي. وتوفر جامعة طلال أبوغزاله تعليماً شاملاً لجميع الأفراد من مختلف مناحي الحياة وتشجع أيضا على التطور الذاتي وتوظيف المواطنة العالمية.

 

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية