اتفاقية تعاون بين
مجتمع طلال أبوغزاله والجمعية الأردنية لطلاب طب الأسنان
لدعم وتطوير قدرات الشباب


عمان- 24 كانون أول 2012- وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة اتفاقية تعاون مع الجمعية الأردنية لطلاب طب الأسنان (JADS) تتيح لهم استخدام مرافق مجتمع المعرفة المختلفة والقاعات في المباني لاجتماعاتها، كجزء من مهمته وعملة المتواصل لدعم وتطوير شباب المجتمع. كما منحت لهم عضويات مجانية تخولهم استخدام أجهزة الكمبيوتر والإنترنت في المركز.44

تعد الجمعية الأردنية لطلاب طب الأسنان (JADS) رابطة طلاب غير حكومية وغير ربحية، أنشأها طلاب كلية طب الأسنان في عام 2012 وتهدف إلى تمكين طلاب كلية طب الأسنان في الأردن من خلال عقد النشاطات الطبية والتطوعية والثقافية في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

وتتمثل رؤية (JADS) في مساعدة طلاب كلية طب الأسنان في الأردن، بغية الحصول على ما يحتاجونه، لتشجيعهم على استخدام عقولهم وجهودهم والتفكير والعمل معا، ومساعدة الناس وتعليمهم ما يعنيه حقاً أن تكون عضواً فعالاً. وسنعمل على مساعدتهم على تحقيق رؤيتهم ومساعدة أكبر عدد من الناس قدر الإمكان.

يذكر أنّ مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحد مبادرات الأستاذ الدكتور طلال أبوغزاله ضمن مسؤولية المجموعة الاجتماعية ليكون نواة تعمل على تعزيز الفكر والمعرفة وتطوير الشباب العربي وتنمية الموارد البشرية، وتتلخص رسالته في تأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين، ممن يتمتعون بمهارات تنافسية ناتجة عن الإطلاع على معارف وتطورات المجتمع الدولي، بإشراف مباشر من خبراء مجموعة طلال أبوغزاله وبرعاية حصرية من شركة أمنية للإتصالات.

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية