وكالة سوشيال باكرز تعلن جامعة طلال أبوغزاله
الأشهر على الشبكات الإجتماعية في قطاع التعليم

عمان – 2 حزيران 2013- أحرزت جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI) المركز الاول ضمن العديد من قوائم صفحات الفيسبوك الخاصة بالجهات التعليمية في الأردن، متفوقة على مؤسسات التعليم الأخرى في المملكة الأردنية الهاشمية بعدد بلغ أكثر من 54,000 مشترك.1

ووفقاً لوكالة سوشيال باكرز Socialbakers""، والتي تعد أكثر المزودين شهرة لإحصاءات ومقاييس وأدوات تحليل وسائل الإعلام الإجتماعية بما فيها الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، يوتيوب ولينكد-إن، فإن شهرة جامعة طلال أبو غزاله (TAGIUNI) فاقت شهرة العديد من المؤسسات التعليمية الأخرى نظراً لمنهجها المبتكر وانتشارها الواسع.

وحول هذا الاختيار قال الأستاذ صلاح أبوعصبة، نائب رئيس جامعة طلال أبوغزاله والمدير التنفيذي  للشراكات المهنية والتعليم المستمر: "فخورون أن نكون ضمن أفضل خيارات المهتمين في مجال التعليم في المملكة الأردنية الهاشمية و المنطقة وهذا يؤكد على نجاح إستراتيجية التسويق التي ننتهجها وفق الخطط التي إعتمدها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله".

وأضاف: "إن هذا الأمر يدل على أننا نتمتع بآلية تواصل جيدة في كافة الشبكات الإجتماعية، خصوصا أولئك المعنيين بالحصول على تعليم رفيع المستوى".

تهدف جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI) إلى تدريب الجيل القادم من قادة الأعمال والمهنيين من خلال تقديم برامج أكاديمية وشهادات مهنية ودبلوم لغات وتدريب على ريادة الأعمال والتعلم المبتكر في مساقات متنوعة الكترونياً من خلال مزودي خدمات تدريب وتعليم دوليين. وتستقطب هذه الجامعة الطلاب والخبراء من جميع أنحاء العالم ليساهموا في تفوق التعلّم وفي تغطية حاجات المواطنين عبر تزويدهم بمهارات التكنولوجيا والمساقات الحديثة.

ومن المعروف أن جامعة طلال أبوغزاله لا تنافس الجامعات الأردنية لأنها لا تقدم أي برامج أكاديمية بل توصل الطلبة رقميا بالجامعات على مستوى العالم.
www.tagiuni.com

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية