منح جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز2013
إلى الطالب المتفوق في المحاسبة - جامعة كانيشيوس

بافالو، نيويورك- 4 حزيران 2013- منحت جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة للعام 2013 في جامعة كانيشيوس في الولايات المتحدة الأميركية إلى الطالب المتفوق جون غانون الحاصل على درجة الماجستير في المحاسبة وذلك خلال حفل المحاسبة السنوي.1

 تُقدم هذه الجائزة المرموقة لأحد الطلاب الخريجين الذين تميزوا في البرامج الاكاديمية لجامعة كانيشيوس وأسهموا كذلك في تطور مهنة المحاسبة.

قدم الجائزة نيابة عن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، الأستاذ الدكتور إدوارد غريس، مدير مركز أبوغزاله لأبحاث الأعمال في جامعة كانيسيوس.

وعبّر السيد غانون لدى استلامه الجائزة عن امتنانه لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله لتشجيع الخريجين الشباب على الإسهام في مجال المحاسبة وقال: "هذه الجائزة لا تثبت فقط العمل الجاد الذي بذلناه على مرّ السنوات، بل هي أيضا دليل على كرم وسخاء سعادة الدكتور طلال أبو غزاله ورؤيته العالمية المتمثلة في دعم مهنة المحاسبة في جميع أنحاء العالم."

يذكر أنه تم إطلاق جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة في جامعة كانيشيوس في عام 1989 وتقدم الجائزة لأحد خريجي الماجستير المتفوقين في برامج الماجستير في المحاسبة. ويتم دعوة الخريجين المتميزين للتقدم للمشاركة في هذه الجائزة المرموقة ويجري اختيار الفائز من قبل لجنة من مجلس المحاسبة في الجامعة.

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية