جامعة طلال أبوغزاله تعلن عن تسجيل
 أكثر من 800 طالب منذ انطلاقتها في شباط 2013



عمان – 29 نيسان 2013--- استمراراً للنجاح الذي حققته جامعة طلال أبوغزاله منذ انطلاقتها في شهر شباط 2013، أعلنت الجامعة عن تسجيل أكثر من 800 طالب من مختلف أنحاء العالم في البرامج التي يقدمها شركاء الجامعة من أفضل الجامعات ومزودي خدمات التدريب والتعليم في العالم. 1

هذا وقد التحق طلبة من 20 بلداً بالبرامج التي يقدمها شركاء جامعة طلال أبوغزاله ومن أبرزهم جامعة ليفربول، جامعة ثندربيرد، وجامعة كانيشيوس، وجامعة ماركوني وجامعة بولينغ غرين الحكومية والمجلس البريطاني والمجموعة الدولية للتدريب والتطوير الاسترالية، وشركة التفكير المنفتح (Open Thinking) وجامعة إنلينغوا تشيلتنهام وجيناشتيم للتعليم المبتكر وجامعة والدن،.


وأشاد السيد صلاح أبوعصبة، نائب رئيس جامعه أبوغزاله بالإقبال على التسجيل في الجامعة وقال: "لاحظنا إقبالاً كبيراً من المهتمين حول العالم والذين يتطلعون إلى مواصلة تحصيلهم العلمي والحصول على شهادات من مؤسسات تعليمية وتدريبية عالمية مرموقة وخاصةً من إفريقيا. ونعتقد بأن العديد منهم قد وجد في جامعة طلال أبوغزاله ضالته الوحيدة للتواصل مع أبرز الجامعات ومزودي البرامج التدريبية والمهنية المعتمدين في العالم دون تكبد عناء الحصول على تأشيرة والسفر ودفع الكثير من المصاريف".

وأضاف: "نتوقع أن يرتفع عدد الطلاب المسجلين حيث لا يزال أمامنا المزيد من الشراكات التي سنوقعها مع مؤسسات أخرى مما سيعطي مزيداً من الخيارات للطلبة ليختاروا ما يرغبون به من برامج وشهادات".

 من جهة أخرى قال السيد نور حميد وهو أحد الطلاب المسجلين في احد برامج الجامعه وهو من أفغانستان: "لقد كان حلمي على الدوام أن أدرس في جامعة مرموقة بالخارج لكن كانت أمامي معيقات أهمها الحصول على التأشيرة ودفع الرسوم المرتفعة، لكن من خلال جامعة طلال أبوغزاله نستطيع الآن التسجيل بسهولة عبر الإنترنت والحصول على شهادة من جامعات رئيسية في أمريكا وأوروبا واسيا ،وما شجعني أكثر هو وجود مكتب تمثيلي لجامعة طلال أبوغزاله في كابول وحقيقة أنه لا يتوجب علي ترك عملي لتحقيق أحلامي التعليمية".

ومن الجدير بالذكر أن جامعة طلال أبوغزاله تستقبل الطلبة حالياً للتسجيل للفصل الدراسي الأول لعام 2013 بالنسبة للبرامج الاكاديمية، واستمرار التسجيل في جميع البرامج الاخرى في اي وقت.

لمحة عن جامعة طلال أبوغزاله
تعتبر جامعة طلال أبوغزاله بوابة للتعليم الأفضل في العالم. وترتبط الجامعة مع مؤسسات تعليمية دولية رائدة لتوفير تعليم معتمد من الدرجة الأولى. وقد بدأت الجامعة شراكتها مع الجامعات العالمية في منتصف عام 2012 ووقعت اتفاقيات مع كلٍ من جامعة ثندربيرد للإدارة العامة، وجامعة كانيشيوس، وجامعة ماركوني وجامعة بولينغ غرين الحكومية والمجلس الثقافي البريطاني والمجموعة الدولية للتدريب والتطوير الاستراليه وأكاديمية أوبن ثنكينغ وجامعة إنلينغوا تشيلتنهام وجيناشتيم للتعليم المبتكر وجامعة والدن وجامعة ليفربول.

لمزيد من المعلومات:
http://www.tagiuni.com 

 
 







8962541201

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ معاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية