حتى يتمكن معهد تاج-كونفوشيوس من حماية معلوماتك الشخصية فإنه يطلب منكم قراءة سياسة الخصوصية هذه قبل استعمال الموقع الالكتروني للمجمع على العنوان: www.tagconfucius.com .

بشكل عام تستطيع زيارة موقعنا الالكتروني دون أن تخبرنا من أنت أو أن تكشف معلومات عن نفسك. إلا أننا قد نحتاج في بعض الأحيان إلى طلب معلومات منك مثل اسمك و عنوان بريدك الإلكتروني و ذلك من أجل مراسلتك أو تزويدك باشتراك مثلاً.

إذا رغبت بتزويدنا بمعلومات عن طريق الانترنت، فإننا نرغب بإبلاغك كيف سنتعامل مع مثل هذه المعلومات, وإن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يعني موافقتك على هذه السياسة.

إذا كنت لا توافق على هذه السياسة بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك وقف استعمال هذا الموقع فوراً.

يقر بأن معهد تاج-كونفوشيوس يحتفظ بحقه بإرادته المنفردة و بدون أي تحديد من جهته بتعديل و تغيير شروط و بنود اتفاقية الخصوصية هذه في أي وقت. و ستكون ملزماً بأية تغييرات أو تعديلات بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني لمعهد تاج كونفوشيوس و ذلك عندما ترى المجموعة ذلك مناسباً.

و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني لمعهد تاج-كونفوشيوس من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول سياسة الخصوصية.

قد يقوم معهد تاج-كونفوشيوس بتبليغكم عن أي تغييرات مادية من الممكن أن تؤثر على حقوقكم عن طريق بريدكم الالكتروني. لهذا ننصحكم أن تبقوا بريدكم الالكتروني يعمل و في حالة تغييره أن تقوموا بتبليغنا فوراً بعنوان بريدكم الإلكتروني الجديد.

1. لماذا تبنينا خطة الخصوصية هذه ؟

تبنى معهد تاج-كونفوشيوس سياسة الخصوصية هذه لإعلام المستخدمين عن نوع المعلومات الشخصية التي تقوم بجمعها والغرض من جمع مثل هذه المعلومات و إجراءات الحماية التي يوظفها أو سيوظفها معهد تاج-كونفوشيوس في المستقبل لإبقاء معلوماتك الشخصية سرية و خاصة.

2. ما هي نوع المعلومات التي نقوم بجمعها منك؟

لغاية الاشتراك في موقعنا الالكتروني، أو إبداء ملاحظة أو الاتصال بنا، فانك توافق على تزويدنا بالمعلومات التالية على النموذج المطلوب: اسمك اسم شركتك عنوان بريدك الإلكتروني عنوانك

3. لماذا نجمع هذه المعلومات ؟

يقوم معهد تاج-كونفوشيوس بجمع معلوماتك الشخصية للأسباب التالية: للمراسلات لإغراض الاشتراك الذي يقدمه الموقع لزواره لإغراض إحصائية

4. هل سنقوم بالإفصاح عن معلوماتك لطرف آخر غير مذكور هنا؟

لن يقوم معهد تاج-كونفوشيوس بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لطرف ثالث إلا إذا استلمت أمراً من محكمة مختصة أو طلب منها ذلك بموجب أحكام القانون.

5. ما هي إجراءات الأمن التي نستعملها لحماية معلوماتك الشخصية؟

إن معهد تاج-كونفوشيوس تحفظ سجلات أعضائها على أجهزة أساسية ذات نوعية عالية و على قواعد بيانات و أنظمة أمن متقدمة. وقد أدخل معهد تاج-كونفوشيوس عدة إجراءات أمنية تقنية لحماية معلوماتك الخاصة و الشخصية من سوء الاستعمال أو التغيير لدى بثها على الانترنت.

هذا بالإضافة إلى أن معهد تاج-كونفوشيوس يستخدم تقنية تسمى الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) و تستخدم مثل هذه الملفات لجمع المعلومات التي تحسن الموقع الإلكتروني وتخدمك بشكل أكثر فاعلية. و الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) هي ملفات صغيرة يرسلها الموقع الإلكتروني إلى جهاز المستخدم ليمكن خادم الموقع الالكتروني من التعرف على المستخدم في كل مرة يقوم بها بزيارة الموقع و حفظ خياراته.

و على أي حال فان معهد تاج-كونفوشيوس لا يضمن بأي شكل من الإشكال أن استعمال إجراءات الأمن المذكورة سيؤدي إلى حماية خصوصية معلوماتك الشخصية لدى بثها على الإنترنت.

6. بمن تتصل إذا كان لديك أي سؤال آخر؟

إذا كان لديك أي سؤال فيما يتعلق باتفاقية الخصوصية هذه أو أي من أحكامها أو إذا أردت التعليق عليها، الرجاء الضغط هنا للاتصال بنا

البرنامج الثقافي

تنظيم الأنشطة الثقافية هو وسيلة فعالة لتوسيع نفوذ لمعاهد كونفوشيوس

برنامج زيارة الصين

مخيم معهد كونفوشيوس صيف / شتاء هو اللغة الصينية السنوية والثقافة برنامج تعاني برعاية معهد كونفوشيوس

اللغة الصينية للناشئين

تأسس معهد طلال أبو غزالة كونفوشيوس في شهر أيلول من العام 2008 بهدف التعريف باللغة والثقافة الصينية, و