• إيماناً بأهمية السعودية ودورها الفاعل في تنمية الاقتصاد العربي خنكار شريكاً لـ

      إيماناً بأهمية السعودية ودورها الفاعل في تنمية الاقتصاد العربي خنكار شريكاً لـ \"طلال أبوغزاله وشركاه الدولية\" الرياض --- 28 نيسان 2013 --- أعلن المكتب الإعلامي في مجموعة طلال أبوغزاله في بيان صحفي عن انضمام الأستاذ عبد الوهاب خنكار إلى أسرة شركة طلال أبوغزاله وشركاه حيث باشر أعماله كشريك ..

    More
  • معهد تاج-كونفوشيوس يشارك باليوم الثقافي لمدرسة اليوبيل

      معهد تاج-كونفوشيوس يشارك باليوم الثقافي لمدرسة اليوبيل   عمان، 25 نيسان  2013- شارك معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس باليوم الثقافي لمدرسة اليوبيل للسنة الثالثة على التوالي والذ عقد برعاية عطوفة الدكتور مأمون التلهوني، أمين عام وزارة الثقافة بحضور عميد المعهد الأستاذ تشنغ يو جانغ واله ..

    More
  • أبو غزالة زار الوكالة الوطنية: سنكون جزءا من مشروع تطوير إمكاناتها

    أبو غزالة زار الوكالة الوطنية: سنكون جزءا من مشروع تطوير إمكاناتها بيروت، وطنية - زار الدكتور طلال ابو غزالة مديرة \"الوكالة الوطنية للاعلام\" لور سليمان في مكتبها في وزارة الاعلام، وبحث معها شؤونا اعلامية وسبل التعاون.وبعد اللقاء، قال ابو غزالة: \"تشرفت بالاطلاع من مديرة الوكالة على طموحاتها في تط ..

    More
  • . أبوغزاله يبحث مع وزير التعليم العالي في مصر تأسيس منطقه حره لخطوط اتصال الألياف ا

      د. أبوغزاله يبحث مع وزير التعليم العالي في مصرتأسيس منطقه حره لخطوط اتصال الألياف الضوئية ولتبادل البحث والتعليم في المنطقة العربية القاهرة- 22 نيسان 2013- اجتمع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم، ورئيس جامعة طلال أبوغزاله مع معالي الدكتور مصطفى مسع ..

    More
  • طلال أبوغزاله للتوظيف المهني" تشارك في اليوم الوظيفي في جامعة البت"را

      طلال أبوغزاله للتوظيف المهني\" تشارك في اليوم الوظيفي في جامعة البت\"را مديرة شركة طلال أبوغزاله للتوظيف: إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات هو دليل على إلتزامنا في مساعدة المرشحين الأكفاء في إيجاد فرص عمل حقيقية وفقاً لمتطلبات السوق في الأردن وخارجه. ونحن نولي اهتماماً خاصاً بالشباب الذين يط ..

    More
  • لمجمع العربي للمحاسبين القانونيين يصدر: "النسخة الإلكترونية المحدثة من منهاج شهاد

    المجمع العربي للمحاسبين القانونيين يصدر:\"النسخة الإلكترونية المحدثة من منهاج شهادة \"محاسب عربي قانوني معتمد\" عمان –نيسان 2013، أصدر المجمع العربي للمحاسبين القانونيين النسخة المحدثة من منهاج شهادة \"محاسب عربي قانوني معتمد\" (ACPA)، والتي تصدر للمرة الأولى بشكل إلكتروني.تأتي هذه الخطوة تزامناً م ..

    More
  • المجلس الثقافي البريطاني وجامعة طلال أبوغزاله يوقعان اتفاقية التعاون الثانية لتع

      المجلس الثقافي البريطاني وجامعة طلال أبوغزاله يوقعان اتفاقية التعاون الثانية لتعزيز التعليم الإلكتروني   عمان ---- 11 نيسان 2013 ---- وقع المجلس الثقافي البريطاني وجامعة طلال أبوغزاله برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله اتفاقية تعاون في مبنى الجامعة الإقليمي في عمان بهدف توف ..

    More
  • مجلس مهنة تدقيق الحسابات في فلسطين يمنح ترخيصاً للدكتور طلال أبوغزاله

      مجلس مهنة تدقيق الحسابات في فلسطينيمنح ترخيصاً للدكتور طلال أبوغزاله عمان- 7 نيسان 2013- منح مجلس مهنة تدقيق الحسابات ترخيصاً لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله لمزاولة مهنة تدقيق الحسابات في فلسطين وذلك تقديراً من المجلس لما يقدمه من اسهامات في تنمية وتطوير مهنة تدقيق الحسابات في الوطن العربي وا ..

    More
  • شهار منتدى النقد الدرامي واختيار د. أبوغزاله رئيسا فخرياً

      اشهار منتدى النقد الدرامي واختيار د. أبوغزاله رئيسا فخرياً عمان- 4 نيسان 2013- استضاف ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي حفل اشهار \"منتدى النقد الدرامي\" برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، بحضور نقيب الفنانين المخرج حسين الخطيب، والدكتور موفق محادين، رئيس رابطة الكتاب الاردنيين، والدكتور ..

    More
  • مدرسة إبن كثير تزور معهد تاج - كونفوشيوس

      مدرسة إبن كثير تزور معهد تاج - كونفوشيوس عمان--- 2 نيسان 2013 --- استضاف معهد طلال أبوغزاله-كونفوشيوس \"تاج كونفوشيوس\"، المركز الرسمي المعتمد لإجراء اختبارات الكفاءة باللغة الصينية، مجموعة من طالبات مدرسة إبن كثير الثانوية الشاملة للبنات. وقد استمعت الطالبات خلال الزيارة إلى عدة محاضرات ح ..

    More

Cultural Program

Organizing cultural activities is an effective way to expand the influence of Confucius Institutes(HSK Exam)

China Visit Program

Confucius Institute Summer/winter camp is an annual Chinese language

Chinese for Kids

TAG-Confucius Institute designed this special course for children 6 to 14 years old